فاعلية استخدام بعض أساليب الدمج التعليمية بمساعدة الأقران والأشقاء على تعلم الطفل المتوحد والطبيعي المهارات الأساسية في للسباحة
البسيوني السيد, ., محمد عبد الوهاب, . (2013). فاعلية استخدام بعض أساليب الدمج التعليمية بمساعدة الأقران والأشقاء على تعلم الطفل المتوحد والطبيعي المهارات الأساسية في للسباحة. EKB Journal Management System, 69(2), 1-42. doi: 10.21608/jsbsh.2013.372893
ا.م.د/ احمد البسيوني السيد; د/ وجدي محمد عبد الوهاب. "فاعلية استخدام بعض أساليب الدمج التعليمية بمساعدة الأقران والأشقاء على تعلم الطفل المتوحد والطبيعي المهارات الأساسية في للسباحة". EKB Journal Management System, 69, 2, 2013, 1-42. doi: 10.21608/jsbsh.2013.372893
البسيوني السيد, ., محمد عبد الوهاب, . (2013). 'فاعلية استخدام بعض أساليب الدمج التعليمية بمساعدة الأقران والأشقاء على تعلم الطفل المتوحد والطبيعي المهارات الأساسية في للسباحة', EKB Journal Management System, 69(2), pp. 1-42. doi: 10.21608/jsbsh.2013.372893
البسيوني السيد, ., محمد عبد الوهاب, . فاعلية استخدام بعض أساليب الدمج التعليمية بمساعدة الأقران والأشقاء على تعلم الطفل المتوحد والطبيعي المهارات الأساسية في للسباحة. EKB Journal Management System, 2013; 69(2): 1-42. doi: 10.21608/jsbsh.2013.372893