توظيف المؤسسات التجارية للمؤثرين عبر الأنستجرام وعلاقتة بإدراك الجمهور بالعلامة التجارية دراسة تطبيقية
حسن, . (2024). توظيف المؤسسات التجارية للمؤثرين عبر الأنستجرام وعلاقتة بإدراك الجمهور بالعلامة التجارية دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 2024(1), 255-315. doi: 10.21608/jmdds.2024.306700.1005
محمد مصطفي احمد محمد حسن. "توظيف المؤسسات التجارية للمؤثرين عبر الأنستجرام وعلاقتة بإدراك الجمهور بالعلامة التجارية دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 2024, 1, 2024, 255-315. doi: 10.21608/jmdds.2024.306700.1005
حسن, . (2024). 'توظيف المؤسسات التجارية للمؤثرين عبر الأنستجرام وعلاقتة بإدراك الجمهور بالعلامة التجارية دراسة تطبيقية', EKB Journal Management System, 2024(1), pp. 255-315. doi: 10.21608/jmdds.2024.306700.1005
حسن, . توظيف المؤسسات التجارية للمؤثرين عبر الأنستجرام وعلاقتة بإدراك الجمهور بالعلامة التجارية دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 2024; 2024(1): 255-315. doi: 10.21608/jmdds.2024.306700.1005