استخدام برنامج متعدد الوسائط لتعزيز تعلم المفردات اللغوية واستخدامها لدي تلاميذ الصف الرابع الابتدائي الدارسين للغة الانجليزيه كلغة أجنبية
جمال محمد شحاته, . (2024). استخدام برنامج متعدد الوسائط لتعزيز تعلم المفردات اللغوية واستخدامها لدي تلاميذ الصف الرابع الابتدائي الدارسين للغة الانجليزيه كلغة أجنبية. EKB Journal Management System, 39(3), 306-340. doi: 10.21608/mathj.2024.296270.1450
مروة جمال محمد شحاته. "استخدام برنامج متعدد الوسائط لتعزيز تعلم المفردات اللغوية واستخدامها لدي تلاميذ الصف الرابع الابتدائي الدارسين للغة الانجليزيه كلغة أجنبية". EKB Journal Management System, 39, 3, 2024, 306-340. doi: 10.21608/mathj.2024.296270.1450
جمال محمد شحاته, . (2024). 'استخدام برنامج متعدد الوسائط لتعزيز تعلم المفردات اللغوية واستخدامها لدي تلاميذ الصف الرابع الابتدائي الدارسين للغة الانجليزيه كلغة أجنبية', EKB Journal Management System, 39(3), pp. 306-340. doi: 10.21608/mathj.2024.296270.1450
جمال محمد شحاته, . استخدام برنامج متعدد الوسائط لتعزيز تعلم المفردات اللغوية واستخدامها لدي تلاميذ الصف الرابع الابتدائي الدارسين للغة الانجليزيه كلغة أجنبية. EKB Journal Management System, 2024; 39(3): 306-340. doi: 10.21608/mathj.2024.296270.1450