التسويق الإلكتروني ودوره في تغيير أنماط الاستهلاك داخل الأسرة المصرية دراسة ميدانية
بدر, . (2024). التسويق الإلكتروني ودوره في تغيير أنماط الاستهلاك داخل الأسرة المصرية دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 75(75), -. doi: 10.21608/artman.2024.269907.2532
أحمد محمد أحمد بدر. "التسويق الإلكتروني ودوره في تغيير أنماط الاستهلاك داخل الأسرة المصرية دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 75, 75, 2024, -. doi: 10.21608/artman.2024.269907.2532
بدر, . (2024). 'التسويق الإلكتروني ودوره في تغيير أنماط الاستهلاك داخل الأسرة المصرية دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 75(75), pp. -. doi: 10.21608/artman.2024.269907.2532
بدر, . التسويق الإلكتروني ودوره في تغيير أنماط الاستهلاك داخل الأسرة المصرية دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2024; 75(75): -. doi: 10.21608/artman.2024.269907.2532