أثر التجارة الإلكترونية وأنشطة صناعة المحتوى على التحاسب الضريبي: التحديات والفرص
قامش, . (2024). أثر التجارة الإلكترونية وأنشطة صناعة المحتوى على التحاسب الضريبي: التحديات والفرص. EKB Journal Management System, 25(4), 307-328. doi: 10.21608/jsst.2024.310650.1839
محمد ابراهيم قامش. "أثر التجارة الإلكترونية وأنشطة صناعة المحتوى على التحاسب الضريبي: التحديات والفرص". EKB Journal Management System, 25, 4, 2024, 307-328. doi: 10.21608/jsst.2024.310650.1839
قامش, . (2024). 'أثر التجارة الإلكترونية وأنشطة صناعة المحتوى على التحاسب الضريبي: التحديات والفرص', EKB Journal Management System, 25(4), pp. 307-328. doi: 10.21608/jsst.2024.310650.1839
قامش, . أثر التجارة الإلكترونية وأنشطة صناعة المحتوى على التحاسب الضريبي: التحديات والفرص. EKB Journal Management System, 2024; 25(4): 307-328. doi: 10.21608/jsst.2024.310650.1839