استراتيجية تعليم لنمطي التغذية الراجعة التكيفية (التصحيحية، التفسيرية) القائمة على التحليلات التعليمية ببيئة تعلم إلكتروني وفاعليتهما في تنمية التحصيل لبعض جوانب التعلم
عزام أحمد فهمي, ., الجزار, ., محمد, ., احمد, . (2024). استراتيجية تعليم لنمطي التغذية الراجعة التكيفية (التصحيحية، التفسيرية) القائمة على التحليلات التعليمية ببيئة تعلم إلكتروني وفاعليتهما في تنمية التحصيل لبعض جوانب التعلم. EKB Journal Management System, 4(6), 233-323. doi: 10.21608/buhuth.2024.275194.1652
نجوى عزام أحمد فهمي; عبداللطيف الصفي الجزار; حنان إسماعيل محمد محمد; سوسن محمود احمد. "استراتيجية تعليم لنمطي التغذية الراجعة التكيفية (التصحيحية، التفسيرية) القائمة على التحليلات التعليمية ببيئة تعلم إلكتروني وفاعليتهما في تنمية التحصيل لبعض جوانب التعلم". EKB Journal Management System, 4, 6, 2024, 233-323. doi: 10.21608/buhuth.2024.275194.1652
عزام أحمد فهمي, ., الجزار, ., محمد, ., احمد, . (2024). 'استراتيجية تعليم لنمطي التغذية الراجعة التكيفية (التصحيحية، التفسيرية) القائمة على التحليلات التعليمية ببيئة تعلم إلكتروني وفاعليتهما في تنمية التحصيل لبعض جوانب التعلم', EKB Journal Management System, 4(6), pp. 233-323. doi: 10.21608/buhuth.2024.275194.1652
عزام أحمد فهمي, ., الجزار, ., محمد, ., احمد, . استراتيجية تعليم لنمطي التغذية الراجعة التكيفية (التصحيحية، التفسيرية) القائمة على التحليلات التعليمية ببيئة تعلم إلكتروني وفاعليتهما في تنمية التحصيل لبعض جوانب التعلم. EKB Journal Management System, 2024; 4(6): 233-323. doi: 10.21608/buhuth.2024.275194.1652