أثر استراتيجية التفكير فوق المعرفي في تدريس الرياضيات علي تنمية الرغبة المنتجة لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية The effect of metacognitive thinking strategy in teaching mathematics on developing productive desire of preparatory stage students
نصر, ., حسانين, ., كــامل, . (2024). أثر استراتيجية التفكير فوق المعرفي في تدريس الرياضيات علي تنمية الرغبة المنتجة لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية The effect of metacognitive thinking strategy in teaching mathematics on developing productive desire of preparatory stage students. EKB Journal Management System, 27(3), 297-331. doi: 10.21608/armin.2024.373678
إيمان السعيد عبد الحميد نصر; علي عبدالرحيم علي حسانين; ولاء عاطــف محمد كــامل. "أثر استراتيجية التفكير فوق المعرفي في تدريس الرياضيات علي تنمية الرغبة المنتجة لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية The effect of metacognitive thinking strategy in teaching mathematics on developing productive desire of preparatory stage students". EKB Journal Management System, 27, 3, 2024, 297-331. doi: 10.21608/armin.2024.373678
نصر, ., حسانين, ., كــامل, . (2024). 'أثر استراتيجية التفكير فوق المعرفي في تدريس الرياضيات علي تنمية الرغبة المنتجة لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية The effect of metacognitive thinking strategy in teaching mathematics on developing productive desire of preparatory stage students', EKB Journal Management System, 27(3), pp. 297-331. doi: 10.21608/armin.2024.373678
نصر, ., حسانين, ., كــامل, . أثر استراتيجية التفكير فوق المعرفي في تدريس الرياضيات علي تنمية الرغبة المنتجة لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية The effect of metacognitive thinking strategy in teaching mathematics on developing productive desire of preparatory stage students. EKB Journal Management System, 2024; 27(3): 297-331. doi: 10.21608/armin.2024.373678