فاعلية برنامج مقترح قائم على كائنات التعلم الرقمية في تدريس التاريخ على تنمية بعض مهارات التفكير المنطقى والرضا عن التعلم لدي طلاب شعبة التاريخ بكلية التربية
محمد مصطفي محمود, . (2024). فاعلية برنامج مقترح قائم على كائنات التعلم الرقمية في تدريس التاريخ على تنمية بعض مهارات التفكير المنطقى والرضا عن التعلم لدي طلاب شعبة التاريخ بكلية التربية. EKB Journal Management System, 21(144), 176-224. doi: 10.21608/pjas.2024.373684
محمود محمد مصطفي محمود. "فاعلية برنامج مقترح قائم على كائنات التعلم الرقمية في تدريس التاريخ على تنمية بعض مهارات التفكير المنطقى والرضا عن التعلم لدي طلاب شعبة التاريخ بكلية التربية". EKB Journal Management System, 21, 144, 2024, 176-224. doi: 10.21608/pjas.2024.373684
محمد مصطفي محمود, . (2024). 'فاعلية برنامج مقترح قائم على كائنات التعلم الرقمية في تدريس التاريخ على تنمية بعض مهارات التفكير المنطقى والرضا عن التعلم لدي طلاب شعبة التاريخ بكلية التربية', EKB Journal Management System, 21(144), pp. 176-224. doi: 10.21608/pjas.2024.373684
محمد مصطفي محمود, . فاعلية برنامج مقترح قائم على كائنات التعلم الرقمية في تدريس التاريخ على تنمية بعض مهارات التفكير المنطقى والرضا عن التعلم لدي طلاب شعبة التاريخ بكلية التربية. EKB Journal Management System, 2024; 21(144): 176-224. doi: 10.21608/pjas.2024.373684