تصميم استراتيجية قائمة على الدمج بين استراتيجيات التعلم التشاركى (فكر- زاوج - شارك / جيكسو) وأساليب التعلم (السطحى /العميق) لتنمية مهارات تشكيل المعادن لدى طلاب التربية الفنية Designing a strategy based on the combination of Participatory learning strategies (Think - Pair - Share / Gexo) and Learning styles (surface / deep) to develop metal forming skills
حشاد, . (2022). تصميم استراتيجية قائمة على الدمج بين استراتيجيات التعلم التشاركى (فكر- زاوج - شارك / جيكسو) وأساليب التعلم (السطحى /العميق) لتنمية مهارات تشكيل المعادن لدى طلاب التربية الفنية Designing a strategy based on the combination of Participatory learning strategies (Think - Pair - Share / Gexo) and Learning styles (surface / deep) to develop metal forming skills. EKB Journal Management System, 15(15), 901-974. doi: 10.21608/sjsep.2022.373700
فاطمة حشاد. "تصميم استراتيجية قائمة على الدمج بين استراتيجيات التعلم التشاركى (فكر- زاوج - شارك / جيكسو) وأساليب التعلم (السطحى /العميق) لتنمية مهارات تشكيل المعادن لدى طلاب التربية الفنية Designing a strategy based on the combination of Participatory learning strategies (Think - Pair - Share / Gexo) and Learning styles (surface / deep) to develop metal forming skills". EKB Journal Management System, 15, 15, 2022, 901-974. doi: 10.21608/sjsep.2022.373700
حشاد, . (2022). 'تصميم استراتيجية قائمة على الدمج بين استراتيجيات التعلم التشاركى (فكر- زاوج - شارك / جيكسو) وأساليب التعلم (السطحى /العميق) لتنمية مهارات تشكيل المعادن لدى طلاب التربية الفنية Designing a strategy based on the combination of Participatory learning strategies (Think - Pair - Share / Gexo) and Learning styles (surface / deep) to develop metal forming skills', EKB Journal Management System, 15(15), pp. 901-974. doi: 10.21608/sjsep.2022.373700
حشاد, . تصميم استراتيجية قائمة على الدمج بين استراتيجيات التعلم التشاركى (فكر- زاوج - شارك / جيكسو) وأساليب التعلم (السطحى /العميق) لتنمية مهارات تشكيل المعادن لدى طلاب التربية الفنية Designing a strategy based on the combination of Participatory learning strategies (Think - Pair - Share / Gexo) and Learning styles (surface / deep) to develop metal forming skills. EKB Journal Management System, 2022; 15(15): 901-974. doi: 10.21608/sjsep.2022.373700