تأثير التسويق الحسي على القرار الشرائي للمستهلك وعلاقته بسمعة العلامة التجارية دراسة ميدانية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة
ملك الله, . (2023). تأثير التسويق الحسي على القرار الشرائي للمستهلك وعلاقته بسمعة العلامة التجارية دراسة ميدانية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة. EKB Journal Management System, 73(73), -. doi: 10.21608/artman.2023.168339.1897
ماريا رزق الله عطيه شحاته ملك الله. "تأثير التسويق الحسي على القرار الشرائي للمستهلك وعلاقته بسمعة العلامة التجارية دراسة ميدانية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة". EKB Journal Management System, 73, 73, 2023, -. doi: 10.21608/artman.2023.168339.1897
ملك الله, . (2023). 'تأثير التسويق الحسي على القرار الشرائي للمستهلك وعلاقته بسمعة العلامة التجارية دراسة ميدانية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة', EKB Journal Management System, 73(73), pp. -. doi: 10.21608/artman.2023.168339.1897
ملك الله, . تأثير التسويق الحسي على القرار الشرائي للمستهلك وعلاقته بسمعة العلامة التجارية دراسة ميدانية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة. EKB Journal Management System, 2023; 73(73): -. doi: 10.21608/artman.2023.168339.1897