فاعلية نموذج التفكير النشط في سياق إجتماعي ( TASC ) في تنمية عمق المعرفة التاريخية وحب الاستطلاع المعرفي لدي طـلاب المرحلة الثـانوية
الصاوي, . (2024). فاعلية نموذج التفكير النشط في سياق إجتماعي ( TASC ) في تنمية عمق المعرفة التاريخية وحب الاستطلاع المعرفي لدي طـلاب المرحلة الثـانوية. EKB Journal Management System, 40(6), 269-307. doi: 10.21608/mfes.2024.373943
سارة عبد الستار الصاوي الصاوي. "فاعلية نموذج التفكير النشط في سياق إجتماعي ( TASC ) في تنمية عمق المعرفة التاريخية وحب الاستطلاع المعرفي لدي طـلاب المرحلة الثـانوية". EKB Journal Management System, 40, 6, 2024, 269-307. doi: 10.21608/mfes.2024.373943
الصاوي, . (2024). 'فاعلية نموذج التفكير النشط في سياق إجتماعي ( TASC ) في تنمية عمق المعرفة التاريخية وحب الاستطلاع المعرفي لدي طـلاب المرحلة الثـانوية', EKB Journal Management System, 40(6), pp. 269-307. doi: 10.21608/mfes.2024.373943
الصاوي, . فاعلية نموذج التفكير النشط في سياق إجتماعي ( TASC ) في تنمية عمق المعرفة التاريخية وحب الاستطلاع المعرفي لدي طـلاب المرحلة الثـانوية. EKB Journal Management System, 2024; 40(6): 269-307. doi: 10.21608/mfes.2024.373943