تأثير التسويق المستدام على تحسين السمعة التجارية بالتطبيق على الشركات المصرية
محمد انور, . (2025). تأثير التسويق المستدام على تحسين السمعة التجارية بالتطبيق على الشركات المصرية. EKB Journal Management System, 45(2), 109-126. doi: 10.21608/aja.2024.284864.1633
سحر محمد انور. "تأثير التسويق المستدام على تحسين السمعة التجارية بالتطبيق على الشركات المصرية". EKB Journal Management System, 45, 2, 2025, 109-126. doi: 10.21608/aja.2024.284864.1633
محمد انور, . (2025). 'تأثير التسويق المستدام على تحسين السمعة التجارية بالتطبيق على الشركات المصرية', EKB Journal Management System, 45(2), pp. 109-126. doi: 10.21608/aja.2024.284864.1633
محمد انور, . تأثير التسويق المستدام على تحسين السمعة التجارية بالتطبيق على الشركات المصرية. EKB Journal Management System, 2025; 45(2): 109-126. doi: 10.21608/aja.2024.284864.1633