التفاعل بين نمطي عرض الوسائط المتشعبة (الکلي/ التحليلي) وأسلوب التعلم وأثره على تنمية مهارات تصميم مواقع الويب لدى طلاب المرحلة الإعدادية
محمد الشعراوى, . (2021). التفاعل بين نمطي عرض الوسائط المتشعبة (الکلي/ التحليلي) وأسلوب التعلم وأثره على تنمية مهارات تصميم مواقع الويب لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 6(18), 294-335. doi: 10.21608/sjse.2024.79961.1087
محمود الأنصارى محمود محمد الشعراوى. "التفاعل بين نمطي عرض الوسائط المتشعبة (الکلي/ التحليلي) وأسلوب التعلم وأثره على تنمية مهارات تصميم مواقع الويب لدى طلاب المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 6, 18, 2021, 294-335. doi: 10.21608/sjse.2024.79961.1087
محمد الشعراوى, . (2021). 'التفاعل بين نمطي عرض الوسائط المتشعبة (الکلي/ التحليلي) وأسلوب التعلم وأثره على تنمية مهارات تصميم مواقع الويب لدى طلاب المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 6(18), pp. 294-335. doi: 10.21608/sjse.2024.79961.1087
محمد الشعراوى, . التفاعل بين نمطي عرض الوسائط المتشعبة (الکلي/ التحليلي) وأسلوب التعلم وأثره على تنمية مهارات تصميم مواقع الويب لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 6(18): 294-335. doi: 10.21608/sjse.2024.79961.1087