فاعلية مدخل التعلم القائم على السياق في تدريس الأحياء لتنمية مهارات التفكير التحليلي والتحصيل الدراسي والاتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الأول الثانوي
شلبي, ., أبو الفتوح, . (2024). فاعلية مدخل التعلم القائم على السياق في تدريس الأحياء لتنمية مهارات التفكير التحليلي والتحصيل الدراسي والاتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 25(7), 65-122. doi: 10.21608/jsre.2024.299463.1699
رحاب جمال الدين شلبي; سهام محمد أبو الفتوح. "فاعلية مدخل التعلم القائم على السياق في تدريس الأحياء لتنمية مهارات التفكير التحليلي والتحصيل الدراسي والاتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 25, 7, 2024, 65-122. doi: 10.21608/jsre.2024.299463.1699
شلبي, ., أبو الفتوح, . (2024). 'فاعلية مدخل التعلم القائم على السياق في تدريس الأحياء لتنمية مهارات التفكير التحليلي والتحصيل الدراسي والاتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 25(7), pp. 65-122. doi: 10.21608/jsre.2024.299463.1699
شلبي, ., أبو الفتوح, . فاعلية مدخل التعلم القائم على السياق في تدريس الأحياء لتنمية مهارات التفكير التحليلي والتحصيل الدراسي والاتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2024; 25(7): 65-122. doi: 10.21608/jsre.2024.299463.1699