استخدام استراتيجية السقالات التعليمية بمساعدة ‏الحاسوب لتنمية مهارات الترابط الرياضى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
سماحة, . (2024). استخدام استراتيجية السقالات التعليمية بمساعدة ‏الحاسوب لتنمية مهارات الترابط الرياضى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 125(3), 3-33. doi: 10.21608/maed.2024.374540
أحمد محمد إبراهيم عبدالحميد سماحة. "استخدام استراتيجية السقالات التعليمية بمساعدة ‏الحاسوب لتنمية مهارات الترابط الرياضى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 125, 3, 2024, 3-33. doi: 10.21608/maed.2024.374540
سماحة, . (2024). 'استخدام استراتيجية السقالات التعليمية بمساعدة ‏الحاسوب لتنمية مهارات الترابط الرياضى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 125(3), pp. 3-33. doi: 10.21608/maed.2024.374540
سماحة, . استخدام استراتيجية السقالات التعليمية بمساعدة ‏الحاسوب لتنمية مهارات الترابط الرياضى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2024; 125(3): 3-33. doi: 10.21608/maed.2024.374540