المراجع :-
- Abdullah, A. H. (2008). the art of design theoretical philosophy of application, c 1. House of Information, Sharjah, U Arab Emirates.
- Alili, A. (2017). Poster Monday: Cross like ahuman!http://www .posterposter.org/poster-monday-cross-like-a-human/
- Alwan, & Al-Rubaie. (2011). Aesthetics of Design Structures in Visual Art. Academic Journal, 29, 112.
- Cerrella, C. (n.d.). No Title. https://mcerrella.files.wordpress.com/2017/12/do-not-pass-2017.jpg
- Clarkson, P. J., & Coleman, R. (2015). Designing for our future selves. Applied Ergonomics, 46, 233–234.
- Development of designs and printing of protective coins locally. (1977). College of Fine Arts University of Baghdad.
- Fabienne, A. (2007). Menschenrechte und Kinder. https://100-beste-plakate.de/plakate/menschenrechte-und-kinder-2/
- Hill, C. A., & Helmers, M. (2004). Defining visual rhetorics. Routledge.
- Holtheuer, G. (2021). Poster Monday: Zero Waste. http://www.posterposter.org/poster-monday-zero-waste/
- Kane, B. (2014). Whitney Davis, A General Theory of Visual Culture: Princeton: Princeton University Press, 2011. 400 pp.; 80 b/w ills. $62.95. Taylor & Francis.
- (2017). Interior Design Techniques and Supplements.
- Marcolla, T. (2015). No Title. http://www.marcolla.it/wp-content/uploads/2015/08/man_woman.jpg
- MARCOLLA, T. (2019). No Title. http://www.marcolla.it/poster/
- Marcus, S. (2008). No Title. https://100-beste-plakate.de/plakate/aus-der-vierteiligen-plakatserie-kaugummi-muell-piktogramm/
- Masumbeygi, A. (2014). Work Right! https://www.posterfortomorrow.org/en/gallery/36312
- Meiers, B. (2015). Same but different. https://mutzurwut.com/?cat=27&lang=en
- Peralta, S. (2014). Poster Monday: SolutionPollution.http://www. org/poster-Monday-solution-pollution/
- Schneehage, M. (2019). Lineatur des Kreises. https://mutzurwut.com /?cat= 52&lang=en Mitja Schneehage %0ASTRAIGHTENING THE CIRCLE%0A
- Scholz, M. M. (2014). Eskapismus. https://mutzurwut.com/?cat=13&lang=enMarkus Matthäus Scholz%0 AESKAPISMUS%0A
- Sheri, R. (2022). We Stand With Ukraine (stop war). https://www. org/en/gallery/57453
- Wong, T. (2022). We Stand With Ukraine (No Entry). https://www. org/en/gallery/56807
- أبوالعنين, م. ي. (2015). الأيقونولوجيا والتحولات السيميائية في مجال التصميم. مجلة كلية الآداب جامعة الزقازيق.
- ابوالغيط, ه. ي. (2019). تطبيقات التقنيات التفاعلية في الإعلان المطبوع. مجلة الفنون والعلوم التطبيقية, 6(1), 123–136.
- ابوشنب, ر. ش. (2015). تأثير تقنيات انتاج الصورة وسيمولوجيتها على تصميم ولغة الاتصال للصورة الفوتوغرافية الاعلامية. مجلة الفنون والعلوم التطبيقية, 2(1), 179–193.
- النشار, ع. س. (2000). المنطق الصوري منذ أرسطو حتى عصورنا الحاضرة. ، دار المعرفة الجامعية.
- امين, ا. ع. ا. (2001). مدخل الى سيكولوجيه رسوم الاطفال عبد المطلب القريطي (الطبعة الث). القاهره: دار الفكر.
- جورج سانتيانا. (2001). الاحساس بالجمال. 74.
- خلف, إ. (2012). الأيقونة. مجلة الفداء، مؤسسة الوحدة للصحافة والطباعة والنشر.
- زكي،, ه. أ., & علي, ل. م. (2007). ثقافة الصورة بين جدلية الشكل وما وراء الشكل، “ثقافة الصورة.”
- صالح, ق. ح. (1988). الإبداع في الفن. مديرية دار الكتب بجامعة الموصل.
- صليحة, ن. (1996). المدارس المسرحية المعاصرة. الهيئة المصرية العامة للكتاب.
- علي, ش. ش. (n.d.). الإعلان (المدخل والنظرية).
- قاسم, س. (2002). القارئ والنص “العلامة والدلالة.” المجلس الأعلى للثقافة.
|