العلامة التجارية ودورها في تعزيز الصورة الذهنية للعميل
بهاء الزعبي, "., جمال أحمد عيد, . (2024). العلامة التجارية ودورها في تعزيز الصورة الذهنية للعميل. EKB Journal Management System, 9(4), 31-51. doi: 10.21608/siaqat.2024.302455.1044
"محمد تميم" بهاء الزعبي; أحمد جمال أحمد عيد. "العلامة التجارية ودورها في تعزيز الصورة الذهنية للعميل". EKB Journal Management System, 9, 4, 2024, 31-51. doi: 10.21608/siaqat.2024.302455.1044
بهاء الزعبي, "., جمال أحمد عيد, . (2024). 'العلامة التجارية ودورها في تعزيز الصورة الذهنية للعميل', EKB Journal Management System, 9(4), pp. 31-51. doi: 10.21608/siaqat.2024.302455.1044
بهاء الزعبي, "., جمال أحمد عيد, . العلامة التجارية ودورها في تعزيز الصورة الذهنية للعميل. EKB Journal Management System, 2024; 9(4): 31-51. doi: 10.21608/siaqat.2024.302455.1044