النموذج البنائي للعلاقة بين استراتيجيات المواجهة الاستباقية وكل من التمكين النفسي والاندماج الوظيفي والذكاء الانفعالي لدي معلمي التربية الخاصة
كامل, . (2024). النموذج البنائي للعلاقة بين استراتيجيات المواجهة الاستباقية وكل من التمكين النفسي والاندماج الوظيفي والذكاء الانفعالي لدي معلمي التربية الخاصة. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/mfes.2024.284088.1809
سعاد كامل. "النموذج البنائي للعلاقة بين استراتيجيات المواجهة الاستباقية وكل من التمكين النفسي والاندماج الوظيفي والذكاء الانفعالي لدي معلمي التربية الخاصة". EKB Journal Management System, , , 2024, -. doi: 10.21608/mfes.2024.284088.1809
كامل, . (2024). 'النموذج البنائي للعلاقة بين استراتيجيات المواجهة الاستباقية وكل من التمكين النفسي والاندماج الوظيفي والذكاء الانفعالي لدي معلمي التربية الخاصة', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/mfes.2024.284088.1809
كامل, . النموذج البنائي للعلاقة بين استراتيجيات المواجهة الاستباقية وكل من التمكين النفسي والاندماج الوظيفي والذكاء الانفعالي لدي معلمي التربية الخاصة. EKB Journal Management System, 2024; (): -. doi: 10.21608/mfes.2024.284088.1809