محفزات الألعاب الرقمية (النقاط – قوائم المتصدرين) فى بيئة تعلم إلكترونية وأثرها في تنمية مهارات معالجة الملفات الصوتية الرقمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية (منخفضى ومرتفعي( دافعية التعلم
محي الدين عبدالوهاب, . (2024). محفزات الألعاب الرقمية (النقاط – قوائم المتصدرين) فى بيئة تعلم إلكترونية وأثرها في تنمية مهارات معالجة الملفات الصوتية الرقمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية (منخفضى ومرتفعي( دافعية التعلم. EKB Journal Management System, 10(3), 1180-1236. doi: 10.21608/jsezu.2024.374989
د. سعد حسن محي الدين عبدالوهاب. "محفزات الألعاب الرقمية (النقاط – قوائم المتصدرين) فى بيئة تعلم إلكترونية وأثرها في تنمية مهارات معالجة الملفات الصوتية الرقمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية (منخفضى ومرتفعي( دافعية التعلم". EKB Journal Management System, 10, 3, 2024, 1180-1236. doi: 10.21608/jsezu.2024.374989
محي الدين عبدالوهاب, . (2024). 'محفزات الألعاب الرقمية (النقاط – قوائم المتصدرين) فى بيئة تعلم إلكترونية وأثرها في تنمية مهارات معالجة الملفات الصوتية الرقمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية (منخفضى ومرتفعي( دافعية التعلم', EKB Journal Management System, 10(3), pp. 1180-1236. doi: 10.21608/jsezu.2024.374989
محي الدين عبدالوهاب, . محفزات الألعاب الرقمية (النقاط – قوائم المتصدرين) فى بيئة تعلم إلكترونية وأثرها في تنمية مهارات معالجة الملفات الصوتية الرقمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية (منخفضى ومرتفعي( دافعية التعلم. EKB Journal Management System, 2024; 10(3): 1180-1236. doi: 10.21608/jsezu.2024.374989