برنامج تدريبي للطالبة المعلمة باستخدام الدراما الإبداعية لتنمية بعض قيم التنمية المستدامة لدى أطفال الحضانة في ضوء رؤية مصر 2030
بكري فراج, . (2022). برنامج تدريبي للطالبة المعلمة باستخدام الدراما الإبداعية لتنمية بعض قيم التنمية المستدامة لدى أطفال الحضانة في ضوء رؤية مصر 2030. EKB Journal Management System, 51(3), 79-214. doi: 10.12816/fthj.2022.375216
عبير بكري فراج. "برنامج تدريبي للطالبة المعلمة باستخدام الدراما الإبداعية لتنمية بعض قيم التنمية المستدامة لدى أطفال الحضانة في ضوء رؤية مصر 2030". EKB Journal Management System, 51, 3, 2022, 79-214. doi: 10.12816/fthj.2022.375216
بكري فراج, . (2022). 'برنامج تدريبي للطالبة المعلمة باستخدام الدراما الإبداعية لتنمية بعض قيم التنمية المستدامة لدى أطفال الحضانة في ضوء رؤية مصر 2030', EKB Journal Management System, 51(3), pp. 79-214. doi: 10.12816/fthj.2022.375216
بكري فراج, . برنامج تدريبي للطالبة المعلمة باستخدام الدراما الإبداعية لتنمية بعض قيم التنمية المستدامة لدى أطفال الحضانة في ضوء رؤية مصر 2030. EKB Journal Management System, 2022; 51(3): 79-214. doi: 10.12816/fthj.2022.375216