تأثير برنامج للسباحة الترويحية بنظامي الدمج والعزل علي التفاعلات الاجتماعية وقلق الانفصال لدي الأطفال المعاقين ذهنيًا القابلين للتعلم
طاهر سيد شوشة, . (2009). تأثير برنامج للسباحة الترويحية بنظامي الدمج والعزل علي التفاعلات الاجتماعية وقلق الانفصال لدي الأطفال المعاقين ذهنيًا القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 58(1), 421-454. doi: 10.21608/jsbsh.2009.375397
د/ نادية محمد طاهر سيد شوشة. "تأثير برنامج للسباحة الترويحية بنظامي الدمج والعزل علي التفاعلات الاجتماعية وقلق الانفصال لدي الأطفال المعاقين ذهنيًا القابلين للتعلم". EKB Journal Management System, 58, 1, 2009, 421-454. doi: 10.21608/jsbsh.2009.375397
طاهر سيد شوشة, . (2009). 'تأثير برنامج للسباحة الترويحية بنظامي الدمج والعزل علي التفاعلات الاجتماعية وقلق الانفصال لدي الأطفال المعاقين ذهنيًا القابلين للتعلم', EKB Journal Management System, 58(1), pp. 421-454. doi: 10.21608/jsbsh.2009.375397
طاهر سيد شوشة, . تأثير برنامج للسباحة الترويحية بنظامي الدمج والعزل علي التفاعلات الاجتماعية وقلق الانفصال لدي الأطفال المعاقين ذهنيًا القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 2009; 58(1): 421-454. doi: 10.21608/jsbsh.2009.375397