تاثير تطبيق نموذج الذكاء الاصطناعى - روبوت المحادثة -على التحصيل المعرفي لمقرر التمرينات الإيقاعية لدى طالبات كلية التربية الرياضية - جامعة طنطا-
محمد إبراهيم عمران, . (2024). تاثير تطبيق نموذج الذكاء الاصطناعى - روبوت المحادثة -على التحصيل المعرفي لمقرر التمرينات الإيقاعية لدى طالبات كلية التربية الرياضية - جامعة طنطا-. EKB Journal Management System, 69(4), 1564-1586. doi: 10.21608/jprr.2024.375441
مريم محمد إبراهيم عمران. "تاثير تطبيق نموذج الذكاء الاصطناعى - روبوت المحادثة -على التحصيل المعرفي لمقرر التمرينات الإيقاعية لدى طالبات كلية التربية الرياضية - جامعة طنطا-". EKB Journal Management System, 69, 4, 2024, 1564-1586. doi: 10.21608/jprr.2024.375441
محمد إبراهيم عمران, . (2024). 'تاثير تطبيق نموذج الذكاء الاصطناعى - روبوت المحادثة -على التحصيل المعرفي لمقرر التمرينات الإيقاعية لدى طالبات كلية التربية الرياضية - جامعة طنطا-', EKB Journal Management System, 69(4), pp. 1564-1586. doi: 10.21608/jprr.2024.375441
محمد إبراهيم عمران, . تاثير تطبيق نموذج الذكاء الاصطناعى - روبوت المحادثة -على التحصيل المعرفي لمقرر التمرينات الإيقاعية لدى طالبات كلية التربية الرياضية - جامعة طنطا-. EKB Journal Management System, 2024; 69(4): 1564-1586. doi: 10.21608/jprr.2024.375441