مدى تأثير الذكاء الاصطناعي في بيئة التعليم الإلكتروني بمدارس التعليم العام بالمملكة العربية السعودية من وجهة نظر المتعلمين
(2024). مدى تأثير الذكاء الاصطناعي في بيئة التعليم الإلكتروني بمدارس التعليم العام بالمملكة العربية السعودية من وجهة نظر المتعلمين. EKB Journal Management System, 39(135), 1-63. doi: 10.21608/sec.2024.375465
. "مدى تأثير الذكاء الاصطناعي في بيئة التعليم الإلكتروني بمدارس التعليم العام بالمملكة العربية السعودية من وجهة نظر المتعلمين". EKB Journal Management System, 39, 135, 2024, 1-63. doi: 10.21608/sec.2024.375465
(2024). 'مدى تأثير الذكاء الاصطناعي في بيئة التعليم الإلكتروني بمدارس التعليم العام بالمملكة العربية السعودية من وجهة نظر المتعلمين', EKB Journal Management System, 39(135), pp. 1-63. doi: 10.21608/sec.2024.375465
مدى تأثير الذكاء الاصطناعي في بيئة التعليم الإلكتروني بمدارس التعليم العام بالمملكة العربية السعودية من وجهة نظر المتعلمين. EKB Journal Management System, 2024; 39(135): 1-63. doi: 10.21608/sec.2024.375465