فاعلية استخدام إستراتيجية الاستعارة المفهومية في تنمية مهارات قراءة القصة لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي الأزهري
(2024). فاعلية استخدام إستراتيجية الاستعارة المفهومية في تنمية مهارات قراءة القصة لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي الأزهري. EKB Journal Management System, 39(135), 107-180. doi: 10.21608/sec.2024.375467
. "فاعلية استخدام إستراتيجية الاستعارة المفهومية في تنمية مهارات قراءة القصة لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي الأزهري". EKB Journal Management System, 39, 135, 2024, 107-180. doi: 10.21608/sec.2024.375467
(2024). 'فاعلية استخدام إستراتيجية الاستعارة المفهومية في تنمية مهارات قراءة القصة لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي الأزهري', EKB Journal Management System, 39(135), pp. 107-180. doi: 10.21608/sec.2024.375467
فاعلية استخدام إستراتيجية الاستعارة المفهومية في تنمية مهارات قراءة القصة لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي الأزهري. EKB Journal Management System, 2024; 39(135): 107-180. doi: 10.21608/sec.2024.375467