فاعلية استخدام أنموذج الأيدي والعقول في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات كتابة القصة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
(2024). فاعلية استخدام أنموذج الأيدي والعقول في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات كتابة القصة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 39(135), 203-246. doi: 10.21608/sec.2024.375488
. "فاعلية استخدام أنموذج الأيدي والعقول في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات كتابة القصة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 39, 135, 2024, 203-246. doi: 10.21608/sec.2024.375488
(2024). 'فاعلية استخدام أنموذج الأيدي والعقول في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات كتابة القصة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 39(135), pp. 203-246. doi: 10.21608/sec.2024.375488
فاعلية استخدام أنموذج الأيدي والعقول في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات كتابة القصة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2024; 39(135): 203-246. doi: 10.21608/sec.2024.375488