تدريس الدراسات الاجتماعية باستخدام استراتيجية التخيل ‏الموجه لتنمية مهارات التفكير المستقبلي والدافعية للتعلم ‏لدي تلاميذ الصف الثاني الإعدادي
جمعه محمد أحمد, . (2024). تدريس الدراسات الاجتماعية باستخدام استراتيجية التخيل ‏الموجه لتنمية مهارات التفكير المستقبلي والدافعية للتعلم ‏لدي تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 124(124), 505-566. doi: 10.21608/edusohag.2024.298659.1502
ولاء جمعه محمد أحمد جمعه محمد أحمد. "تدريس الدراسات الاجتماعية باستخدام استراتيجية التخيل ‏الموجه لتنمية مهارات التفكير المستقبلي والدافعية للتعلم ‏لدي تلاميذ الصف الثاني الإعدادي". EKB Journal Management System, 124, 124, 2024, 505-566. doi: 10.21608/edusohag.2024.298659.1502
جمعه محمد أحمد, . (2024). 'تدريس الدراسات الاجتماعية باستخدام استراتيجية التخيل ‏الموجه لتنمية مهارات التفكير المستقبلي والدافعية للتعلم ‏لدي تلاميذ الصف الثاني الإعدادي', EKB Journal Management System, 124(124), pp. 505-566. doi: 10.21608/edusohag.2024.298659.1502
جمعه محمد أحمد, . تدريس الدراسات الاجتماعية باستخدام استراتيجية التخيل ‏الموجه لتنمية مهارات التفكير المستقبلي والدافعية للتعلم ‏لدي تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 2024; 124(124): 505-566. doi: 10.21608/edusohag.2024.298659.1502