دور العلاقات العامة فى ادارة ازمة عدم رضا العملاء عن المنتج (دراسة تطبيقية على الشركات الإنتاجية)
عبدالسلام, . (2024). دور العلاقات العامة فى ادارة ازمة عدم رضا العملاء عن المنتج (دراسة تطبيقية على الشركات الإنتاجية). EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/sjam.2024.310032.2393
محمود سليمان محمد عبدالسلام. "دور العلاقات العامة فى ادارة ازمة عدم رضا العملاء عن المنتج (دراسة تطبيقية على الشركات الإنتاجية)". EKB Journal Management System, , , 2024, -. doi: 10.21608/sjam.2024.310032.2393
عبدالسلام, . (2024). 'دور العلاقات العامة فى ادارة ازمة عدم رضا العملاء عن المنتج (دراسة تطبيقية على الشركات الإنتاجية)', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/sjam.2024.310032.2393
عبدالسلام, . دور العلاقات العامة فى ادارة ازمة عدم رضا العملاء عن المنتج (دراسة تطبيقية على الشركات الإنتاجية). EKB Journal Management System, 2024; (): -. doi: 10.21608/sjam.2024.310032.2393