حمودي, ., علوان, . (2008). تأثير مطابقة أسلوب الشمولية مقابل المحدودية بين المعلم والمتعلم في تعلم مهاراتي استقبال الإرسال والإرسال بالكرة الطائرة. EKB Journal Management System, 54(1), 343-357. doi: 10.21608/jsbsh.2008.376478
د/ لمى سمير حمودي; د/ نهاد محمد علوان. "تأثير مطابقة أسلوب الشمولية مقابل المحدودية بين المعلم والمتعلم في تعلم مهاراتي استقبال الإرسال والإرسال بالكرة الطائرة". EKB Journal Management System, 54, 1, 2008, 343-357. doi: 10.21608/jsbsh.2008.376478
حمودي, ., علوان, . (2008). 'تأثير مطابقة أسلوب الشمولية مقابل المحدودية بين المعلم والمتعلم في تعلم مهاراتي استقبال الإرسال والإرسال بالكرة الطائرة', EKB Journal Management System, 54(1), pp. 343-357. doi: 10.21608/jsbsh.2008.376478
حمودي, ., علوان, . تأثير مطابقة أسلوب الشمولية مقابل المحدودية بين المعلم والمتعلم في تعلم مهاراتي استقبال الإرسال والإرسال بالكرة الطائرة. EKB Journal Management System, 2008; 54(1): 343-357. doi: 10.21608/jsbsh.2008.376478