أثر إستخدام إستراتيجية التلعيب (Gamification) فى تنمية مهارات توليد الأفكار للمشكلات الرياضية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية
فكرى محمود, . (2024). أثر إستخدام إستراتيجية التلعيب (Gamification) فى تنمية مهارات توليد الأفكار للمشكلات الرياضية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 7(3), 502-561. doi: 10.21608/mseg.2024.309356.1152
ريهام بدرى فكرى محمود فكرى محمود. "أثر إستخدام إستراتيجية التلعيب (Gamification) فى تنمية مهارات توليد الأفكار للمشكلات الرياضية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية". EKB Journal Management System, 7, 3, 2024, 502-561. doi: 10.21608/mseg.2024.309356.1152
فكرى محمود, . (2024). 'أثر إستخدام إستراتيجية التلعيب (Gamification) فى تنمية مهارات توليد الأفكار للمشكلات الرياضية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية', EKB Journal Management System, 7(3), pp. 502-561. doi: 10.21608/mseg.2024.309356.1152
فكرى محمود, . أثر إستخدام إستراتيجية التلعيب (Gamification) فى تنمية مهارات توليد الأفكار للمشكلات الرياضية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 2024; 7(3): 502-561. doi: 10.21608/mseg.2024.309356.1152