الدور التسويقي للعلاقات العامة في الأحداث الرياضية
صبحي محمد عامر حسين, . (2005). الدور التسويقي للعلاقات العامة في الأحداث الرياضية. EKB Journal Management System, 44(1), 1-21. doi: 10.21608/jsbsh.2005.376954
د/ أشرف صبحي محمد عامر حسين. "الدور التسويقي للعلاقات العامة في الأحداث الرياضية". EKB Journal Management System, 44, 1, 2005, 1-21. doi: 10.21608/jsbsh.2005.376954
صبحي محمد عامر حسين, . (2005). 'الدور التسويقي للعلاقات العامة في الأحداث الرياضية', EKB Journal Management System, 44(1), pp. 1-21. doi: 10.21608/jsbsh.2005.376954
صبحي محمد عامر حسين, . الدور التسويقي للعلاقات العامة في الأحداث الرياضية. EKB Journal Management System, 2005; 44(1): 1-21. doi: 10.21608/jsbsh.2005.376954