فاعلية نموذج هندي رباعي المراحل في تدريس التاريخ لتنمية بعض مهارات الفهم العميق لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى
محمد, . (2024). فاعلية نموذج هندي رباعي المراحل في تدريس التاريخ لتنمية بعض مهارات الفهم العميق لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى. EKB Journal Management System, 21(122), 243-289. doi: 10.21608/jfe.2024.290900.1947
محمود محمد. "فاعلية نموذج هندي رباعي المراحل في تدريس التاريخ لتنمية بعض مهارات الفهم العميق لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى". EKB Journal Management System, 21, 122, 2024, 243-289. doi: 10.21608/jfe.2024.290900.1947
محمد, . (2024). 'فاعلية نموذج هندي رباعي المراحل في تدريس التاريخ لتنمية بعض مهارات الفهم العميق لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى', EKB Journal Management System, 21(122), pp. 243-289. doi: 10.21608/jfe.2024.290900.1947
محمد, . فاعلية نموذج هندي رباعي المراحل في تدريس التاريخ لتنمية بعض مهارات الفهم العميق لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى. EKB Journal Management System, 2024; 21(122): 243-289. doi: 10.21608/jfe.2024.290900.1947