دور جودة الخدمة المدركة كمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق بالحنين للماضي وسلوك الشراء الاندفاعي دراسة تطبيقية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة بمدينة المنصورة
النجار, ., النجار, . (2025). دور جودة الخدمة المدركة كمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق بالحنين للماضي وسلوك الشراء الاندفاعي دراسة تطبيقية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة بمدينة المنصورة. EKB Journal Management System, 4(1), 33-52. doi: 10.21608/jcese.2024.309065.1070
سناء أحمد محمد طلبه النجار; سامر أحمد محمد النجار. "دور جودة الخدمة المدركة كمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق بالحنين للماضي وسلوك الشراء الاندفاعي دراسة تطبيقية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة بمدينة المنصورة". EKB Journal Management System, 4, 1, 2025, 33-52. doi: 10.21608/jcese.2024.309065.1070
النجار, ., النجار, . (2025). 'دور جودة الخدمة المدركة كمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق بالحنين للماضي وسلوك الشراء الاندفاعي دراسة تطبيقية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة بمدينة المنصورة', EKB Journal Management System, 4(1), pp. 33-52. doi: 10.21608/jcese.2024.309065.1070
النجار, ., النجار, . دور جودة الخدمة المدركة كمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق بالحنين للماضي وسلوك الشراء الاندفاعي دراسة تطبيقية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة بمدينة المنصورة. EKB Journal Management System, 2025; 4(1): 33-52. doi: 10.21608/jcese.2024.309065.1070