دور آليات الذكاء الاصطناعي في عرض المحتوى التسويقي الملائم لمستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي
mohamed, S. (2025). دور آليات الذكاء الاصطناعي في عرض المحتوى التسويقي الملائم لمستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي. EKB Journal Management System, 17(1), 682-706. doi: 10.21608/mkasu.2024.290439.1314
safaa mohamed. "دور آليات الذكاء الاصطناعي في عرض المحتوى التسويقي الملائم لمستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي". EKB Journal Management System, 17, 1, 2025, 682-706. doi: 10.21608/mkasu.2024.290439.1314
mohamed, S. (2025). 'دور آليات الذكاء الاصطناعي في عرض المحتوى التسويقي الملائم لمستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي', EKB Journal Management System, 17(1), pp. 682-706. doi: 10.21608/mkasu.2024.290439.1314
mohamed, S. دور آليات الذكاء الاصطناعي في عرض المحتوى التسويقي الملائم لمستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي. EKB Journal Management System, 2025; 17(1): 682-706. doi: 10.21608/mkasu.2024.290439.1314