فاعلية تقنية الواقع المعزز في تنمية الدافعية نحو التعلم ‏ والتحصيل الدراسي في مادة الاقتصاد المنزلي ‏ لدى طالبات الصف التاسع بدولة الكويت
الشطي, ., الريس, . (2024). فاعلية تقنية الواقع المعزز في تنمية الدافعية نحو التعلم ‏ والتحصيل الدراسي في مادة الاقتصاد المنزلي ‏ لدى طالبات الصف التاسع بدولة الكويت. EKB Journal Management System, 126(1), 429-456. doi: 10.21608/maed.2024.377975
صفناز علي الشطي; منى أسعد الريس. "فاعلية تقنية الواقع المعزز في تنمية الدافعية نحو التعلم ‏ والتحصيل الدراسي في مادة الاقتصاد المنزلي ‏ لدى طالبات الصف التاسع بدولة الكويت". EKB Journal Management System, 126, 1, 2024, 429-456. doi: 10.21608/maed.2024.377975
الشطي, ., الريس, . (2024). 'فاعلية تقنية الواقع المعزز في تنمية الدافعية نحو التعلم ‏ والتحصيل الدراسي في مادة الاقتصاد المنزلي ‏ لدى طالبات الصف التاسع بدولة الكويت', EKB Journal Management System, 126(1), pp. 429-456. doi: 10.21608/maed.2024.377975
الشطي, ., الريس, . فاعلية تقنية الواقع المعزز في تنمية الدافعية نحو التعلم ‏ والتحصيل الدراسي في مادة الاقتصاد المنزلي ‏ لدى طالبات الصف التاسع بدولة الكويت. EKB Journal Management System, 2024; 126(1): 429-456. doi: 10.21608/maed.2024.377975