أثر التعلم باستخدام النظم الخبيرة في تدريس التاريخ ‏على التحصيل المعرفي وتنمية مهارات التعلم الرقمي ‏لدي طلاب الصف الأول الثانوي
دياب, . (2024). أثر التعلم باستخدام النظم الخبيرة في تدريس التاريخ ‏على التحصيل المعرفي وتنمية مهارات التعلم الرقمي ‏لدي طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 126(1), 743-776. doi: 10.21608/maed.2024.378065
مي كمال ‏ دياب. "أثر التعلم باستخدام النظم الخبيرة في تدريس التاريخ ‏على التحصيل المعرفي وتنمية مهارات التعلم الرقمي ‏لدي طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 126, 1, 2024, 743-776. doi: 10.21608/maed.2024.378065
دياب, . (2024). 'أثر التعلم باستخدام النظم الخبيرة في تدريس التاريخ ‏على التحصيل المعرفي وتنمية مهارات التعلم الرقمي ‏لدي طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 126(1), pp. 743-776. doi: 10.21608/maed.2024.378065
دياب, . أثر التعلم باستخدام النظم الخبيرة في تدريس التاريخ ‏على التحصيل المعرفي وتنمية مهارات التعلم الرقمي ‏لدي طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2024; 126(1): 743-776. doi: 10.21608/maed.2024.378065