العلاقة الإرتباطية بين علاج صعوبات التعلم وخفض قلق الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية
قنديل, ., زهران, ., متولي, . (2024). العلاقة الإرتباطية بين علاج صعوبات التعلم وخفض قلق الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 35(138.3), 613-636. doi: 10.21608/jfeb.2023.118930.1335
أمل عبد الباسط عبد الصمد قنديل; العزب محمد زهران; علاء الدين سعد متولي. "العلاقة الإرتباطية بين علاج صعوبات التعلم وخفض قلق الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية". EKB Journal Management System, 35, 138.3, 2024, 613-636. doi: 10.21608/jfeb.2023.118930.1335
قنديل, ., زهران, ., متولي, . (2024). 'العلاقة الإرتباطية بين علاج صعوبات التعلم وخفض قلق الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية', EKB Journal Management System, 35(138.3), pp. 613-636. doi: 10.21608/jfeb.2023.118930.1335
قنديل, ., زهران, ., متولي, . العلاقة الإرتباطية بين علاج صعوبات التعلم وخفض قلق الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 2024; 35(138.3): 613-636. doi: 10.21608/jfeb.2023.118930.1335