(Micro-Training)أثر تصميم بيئة إلكترونية قائمة على التدريب المصغّر في تنمية مهارات إنتاج الواقع المعزّز لدى معلمات الطفولة المبكرة The Impact of Designing an E-Environment Based on Micro-Training to Develop Augmented Reality Production Skills Among Early Childhood Female- Teachers
علي مبارك الشهراني, ., فهد علي القحطاني, . (2024). (Micro-Training)أثر تصميم بيئة إلكترونية قائمة على التدريب المصغّر في تنمية مهارات إنتاج الواقع المعزّز لدى معلمات الطفولة المبكرة The Impact of Designing an E-Environment Based on Micro-Training to Develop Augmented Reality Production Skills Among Early Childhood Female- Teachers. EKB Journal Management System, 12(4), 153-166. doi: 10.18576//ijlms.2024.310257.1072
حامد علي مبارك الشهراني; غادة فهد علي القحطاني. "(Micro-Training)أثر تصميم بيئة إلكترونية قائمة على التدريب المصغّر في تنمية مهارات إنتاج الواقع المعزّز لدى معلمات الطفولة المبكرة The Impact of Designing an E-Environment Based on Micro-Training to Develop Augmented Reality Production Skills Among Early Childhood Female- Teachers". EKB Journal Management System, 12, 4, 2024, 153-166. doi: 10.18576//ijlms.2024.310257.1072
علي مبارك الشهراني, ., فهد علي القحطاني, . (2024). '(Micro-Training)أثر تصميم بيئة إلكترونية قائمة على التدريب المصغّر في تنمية مهارات إنتاج الواقع المعزّز لدى معلمات الطفولة المبكرة The Impact of Designing an E-Environment Based on Micro-Training to Develop Augmented Reality Production Skills Among Early Childhood Female- Teachers', EKB Journal Management System, 12(4), pp. 153-166. doi: 10.18576//ijlms.2024.310257.1072
علي مبارك الشهراني, ., فهد علي القحطاني, . (Micro-Training)أثر تصميم بيئة إلكترونية قائمة على التدريب المصغّر في تنمية مهارات إنتاج الواقع المعزّز لدى معلمات الطفولة المبكرة The Impact of Designing an E-Environment Based on Micro-Training to Develop Augmented Reality Production Skills Among Early Childhood Female- Teachers. EKB Journal Management System, 2024; 12(4): 153-166. doi: 10.18576//ijlms.2024.310257.1072