توظيف المؤثرات البصرية في الإعلان المتحرك التفاعلي على وسائل التواصل الاجتماعي
محمود محمد أيوب, ., مرسي, ., عاطف عبد العزيز, . (2024). توظيف المؤثرات البصرية في الإعلان المتحرك التفاعلي على وسائل التواصل الاجتماعي. EKB Journal Management System, 4(1), 17-38. doi: 10.21608/jsos.2024.306979.1549
إسراء محمود محمد أيوب; أحمد حسن مرسي; لينا عاطف عبد العزيز. "توظيف المؤثرات البصرية في الإعلان المتحرك التفاعلي على وسائل التواصل الاجتماعي". EKB Journal Management System, 4, 1, 2024, 17-38. doi: 10.21608/jsos.2024.306979.1549
محمود محمد أيوب, ., مرسي, ., عاطف عبد العزيز, . (2024). 'توظيف المؤثرات البصرية في الإعلان المتحرك التفاعلي على وسائل التواصل الاجتماعي', EKB Journal Management System, 4(1), pp. 17-38. doi: 10.21608/jsos.2024.306979.1549
محمود محمد أيوب, ., مرسي, ., عاطف عبد العزيز, . توظيف المؤثرات البصرية في الإعلان المتحرك التفاعلي على وسائل التواصل الاجتماعي. EKB Journal Management System, 2024; 4(1): 17-38. doi: 10.21608/jsos.2024.306979.1549