أثر قطبية مشاعر المستثمرين تجاه تعليقات مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعى على قيمة الشركة: مدخل خوارزمية التعلم الآلي Naïve Bayes بالتطبيق على الشركات المقيدة بالبورصة المصرية
امين, . (2024). أثر قطبية مشاعر المستثمرين تجاه تعليقات مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعى على قيمة الشركة: مدخل خوارزمية التعلم الآلي Naïve Bayes بالتطبيق على الشركات المقيدة بالبورصة المصرية. EKB Journal Management System, 11(3), 197-246. doi: 10.21608/abj.2024.378145
عصام حمدى مصطفى امين. "أثر قطبية مشاعر المستثمرين تجاه تعليقات مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعى على قيمة الشركة: مدخل خوارزمية التعلم الآلي Naïve Bayes بالتطبيق على الشركات المقيدة بالبورصة المصرية". EKB Journal Management System, 11, 3, 2024, 197-246. doi: 10.21608/abj.2024.378145
امين, . (2024). 'أثر قطبية مشاعر المستثمرين تجاه تعليقات مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعى على قيمة الشركة: مدخل خوارزمية التعلم الآلي Naïve Bayes بالتطبيق على الشركات المقيدة بالبورصة المصرية', EKB Journal Management System, 11(3), pp. 197-246. doi: 10.21608/abj.2024.378145
امين, . أثر قطبية مشاعر المستثمرين تجاه تعليقات مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعى على قيمة الشركة: مدخل خوارزمية التعلم الآلي Naïve Bayes بالتطبيق على الشركات المقيدة بالبورصة المصرية. EKB Journal Management System, 2024; 11(3): 197-246. doi: 10.21608/abj.2024.378145