برنامج قائم علي مهارات التمكين النفسي للمُعلمة وأثره على الكفاءة الاجتماعية لأطفال الروضة ذوي إضطراب فرط الحركة وتشتُت الانتباه المصحوب بالإندفاعية
البنا, . (2024). برنامج قائم علي مهارات التمكين النفسي للمُعلمة وأثره على الكفاءة الاجتماعية لأطفال الروضة ذوي إضطراب فرط الحركة وتشتُت الانتباه المصحوب بالإندفاعية. EKB Journal Management System, 29(2), 743-813. doi: 10.21608/dftt.2024.306195.1260
زينب البنا. "برنامج قائم علي مهارات التمكين النفسي للمُعلمة وأثره على الكفاءة الاجتماعية لأطفال الروضة ذوي إضطراب فرط الحركة وتشتُت الانتباه المصحوب بالإندفاعية". EKB Journal Management System, 29, 2, 2024, 743-813. doi: 10.21608/dftt.2024.306195.1260
البنا, . (2024). 'برنامج قائم علي مهارات التمكين النفسي للمُعلمة وأثره على الكفاءة الاجتماعية لأطفال الروضة ذوي إضطراب فرط الحركة وتشتُت الانتباه المصحوب بالإندفاعية', EKB Journal Management System, 29(2), pp. 743-813. doi: 10.21608/dftt.2024.306195.1260
البنا, . برنامج قائم علي مهارات التمكين النفسي للمُعلمة وأثره على الكفاءة الاجتماعية لأطفال الروضة ذوي إضطراب فرط الحركة وتشتُت الانتباه المصحوب بالإندفاعية. EKB Journal Management System, 2024; 29(2): 743-813. doi: 10.21608/dftt.2024.306195.1260