أثر توظيف استراتيجية محطات التعلم "الذكية" المدعمة بتطبيقات الذكاء الاصطناعي على تنمية الاستيعاب المفاهيمي والتقبل التكنولوجي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
بيومي, ., محمد, . (2024). أثر توظيف استراتيجية محطات التعلم "الذكية" المدعمة بتطبيقات الذكاء الاصطناعي على تنمية الاستيعاب المفاهيمي والتقبل التكنولوجي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 25(8), 247-324. doi: 10.21608/jsre.2024.303863.1707
إيمان عطيفي بيومي; نجلاء إسماعيل السيد محمد. "أثر توظيف استراتيجية محطات التعلم "الذكية" المدعمة بتطبيقات الذكاء الاصطناعي على تنمية الاستيعاب المفاهيمي والتقبل التكنولوجي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 25, 8, 2024, 247-324. doi: 10.21608/jsre.2024.303863.1707
بيومي, ., محمد, . (2024). 'أثر توظيف استراتيجية محطات التعلم "الذكية" المدعمة بتطبيقات الذكاء الاصطناعي على تنمية الاستيعاب المفاهيمي والتقبل التكنولوجي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 25(8), pp. 247-324. doi: 10.21608/jsre.2024.303863.1707
بيومي, ., محمد, . أثر توظيف استراتيجية محطات التعلم "الذكية" المدعمة بتطبيقات الذكاء الاصطناعي على تنمية الاستيعاب المفاهيمي والتقبل التكنولوجي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2024; 25(8): 247-324. doi: 10.21608/jsre.2024.303863.1707