أثر التفاعل بين العلامات المخصصة للواقع المعزز (رمز الاستجابة السريع/ تمييز الصورة) ونمطي التعلم (السمع بصري/ القرائي الکتابي) في تنمية بعض نواتج التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Gad, A., ابو الفتوح جاد, ., حسين, ., سعد متولي, . (2022). أثر التفاعل بين العلامات المخصصة للواقع المعزز (رمز الاستجابة السريع/ تمييز الصورة) ونمطي التعلم (السمع بصري/ القرائي الکتابي) في تنمية بعض نواتج التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 7(19), 115-209. doi: 10.21608/sjse.2024.102403.1119
Amer Gad; هانى ابو الفتوح جاد; هبه حسين; علاء الدين سعد متولي. "أثر التفاعل بين العلامات المخصصة للواقع المعزز (رمز الاستجابة السريع/ تمييز الصورة) ونمطي التعلم (السمع بصري/ القرائي الکتابي) في تنمية بعض نواتج التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 7, 19, 2022, 115-209. doi: 10.21608/sjse.2024.102403.1119
Gad, A., ابو الفتوح جاد, ., حسين, ., سعد متولي, . (2022). 'أثر التفاعل بين العلامات المخصصة للواقع المعزز (رمز الاستجابة السريع/ تمييز الصورة) ونمطي التعلم (السمع بصري/ القرائي الکتابي) في تنمية بعض نواتج التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 7(19), pp. 115-209. doi: 10.21608/sjse.2024.102403.1119
Gad, A., ابو الفتوح جاد, ., حسين, ., سعد متولي, . أثر التفاعل بين العلامات المخصصة للواقع المعزز (رمز الاستجابة السريع/ تمييز الصورة) ونمطي التعلم (السمع بصري/ القرائي الکتابي) في تنمية بعض نواتج التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2022; 7(19): 115-209. doi: 10.21608/sjse.2024.102403.1119