استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تعليم الطلبة ذوي الإعاقة بمنطقة تبوك: الواقع والتحديات والمقترحات
البلوي, . (2024). استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تعليم الطلبة ذوي الإعاقة بمنطقة تبوك: الواقع والتحديات والمقترحات. EKB Journal Management System, 90(4), 349-407. doi: 10.21608/mkmgt.2023.238423.1645
فيصل ناصر البلوي. "استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تعليم الطلبة ذوي الإعاقة بمنطقة تبوك: الواقع والتحديات والمقترحات". EKB Journal Management System, 90, 4, 2024, 349-407. doi: 10.21608/mkmgt.2023.238423.1645
البلوي, . (2024). 'استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تعليم الطلبة ذوي الإعاقة بمنطقة تبوك: الواقع والتحديات والمقترحات', EKB Journal Management System, 90(4), pp. 349-407. doi: 10.21608/mkmgt.2023.238423.1645
البلوي, . استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تعليم الطلبة ذوي الإعاقة بمنطقة تبوك: الواقع والتحديات والمقترحات. EKB Journal Management System, 2024; 90(4): 349-407. doi: 10.21608/mkmgt.2023.238423.1645