نمذجة العلاقات السببية بين التشوهات المعرفية والإدمان الرقمي وإعاقة الذات الأكاديمية لدى طلاب الجامعة
غانم أحمد علي, . (2024). نمذجة العلاقات السببية بين التشوهات المعرفية والإدمان الرقمي وإعاقة الذات الأكاديمية لدى طلاب الجامعة. EKB Journal Management System, 35(138.3), 637-696. doi: 10.21608/jfeb.2024.300521.1951
أحمد غانم أحمد علي. "نمذجة العلاقات السببية بين التشوهات المعرفية والإدمان الرقمي وإعاقة الذات الأكاديمية لدى طلاب الجامعة". EKB Journal Management System, 35, 138.3, 2024, 637-696. doi: 10.21608/jfeb.2024.300521.1951
غانم أحمد علي, . (2024). 'نمذجة العلاقات السببية بين التشوهات المعرفية والإدمان الرقمي وإعاقة الذات الأكاديمية لدى طلاب الجامعة', EKB Journal Management System, 35(138.3), pp. 637-696. doi: 10.21608/jfeb.2024.300521.1951
غانم أحمد علي, . نمذجة العلاقات السببية بين التشوهات المعرفية والإدمان الرقمي وإعاقة الذات الأكاديمية لدى طلاب الجامعة. EKB Journal Management System, 2024; 35(138.3): 637-696. doi: 10.21608/jfeb.2024.300521.1951