استراتيجية السقالات التعليمية کمدخل لتصميم وحدة تدريسية لتنمية الخبرات المعرفية فى التعبير الفنى لتلاميذ المرحلة الاعدادية
فتحى عبدالعزيز, . (2022). استراتيجية السقالات التعليمية کمدخل لتصميم وحدة تدريسية لتنمية الخبرات المعرفية فى التعبير الفنى لتلاميذ المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 7(19), 349-376. doi: 10.21608/sjse.2024.95829.1106
نجلاء فتحى عبدالعزيز. "استراتيجية السقالات التعليمية کمدخل لتصميم وحدة تدريسية لتنمية الخبرات المعرفية فى التعبير الفنى لتلاميذ المرحلة الاعدادية". EKB Journal Management System, 7, 19, 2022, 349-376. doi: 10.21608/sjse.2024.95829.1106
فتحى عبدالعزيز, . (2022). 'استراتيجية السقالات التعليمية کمدخل لتصميم وحدة تدريسية لتنمية الخبرات المعرفية فى التعبير الفنى لتلاميذ المرحلة الاعدادية', EKB Journal Management System, 7(19), pp. 349-376. doi: 10.21608/sjse.2024.95829.1106
فتحى عبدالعزيز, . استراتيجية السقالات التعليمية کمدخل لتصميم وحدة تدريسية لتنمية الخبرات المعرفية فى التعبير الفنى لتلاميذ المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 7(19): 349-376. doi: 10.21608/sjse.2024.95829.1106