تقييم استثمار الحقوق الرقمية للعلامة التجارية للأندية الرياضية المصرية (دراسة حالة)
عثمان, . (2024). تقييم استثمار الحقوق الرقمية للعلامة التجارية للأندية الرياضية المصرية (دراسة حالة). EKB Journal Management System, 7(14), 150-177. doi: 10.21608/obsa.2024.288989.1616
أحمد رشاد عثمان. "تقييم استثمار الحقوق الرقمية للعلامة التجارية للأندية الرياضية المصرية (دراسة حالة)". EKB Journal Management System, 7, 14, 2024, 150-177. doi: 10.21608/obsa.2024.288989.1616
عثمان, . (2024). 'تقييم استثمار الحقوق الرقمية للعلامة التجارية للأندية الرياضية المصرية (دراسة حالة)', EKB Journal Management System, 7(14), pp. 150-177. doi: 10.21608/obsa.2024.288989.1616
عثمان, . تقييم استثمار الحقوق الرقمية للعلامة التجارية للأندية الرياضية المصرية (دراسة حالة). EKB Journal Management System, 2024; 7(14): 150-177. doi: 10.21608/obsa.2024.288989.1616