أثر اختلاف نمط ممارسة المهام (موزعة – مركزة) في بيئة التعلم الإلكتروني على تنمية مهارات انتاج الواقع الافتراضي والانخراط في التعلم لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية للطفولة المبكرة
محمود عطا, . (2022). أثر اختلاف نمط ممارسة المهام (موزعة – مركزة) في بيئة التعلم الإلكتروني على تنمية مهارات انتاج الواقع الافتراضي والانخراط في التعلم لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية للطفولة المبكرة. EKB Journal Management System, 51(3), 521-630. doi: 10.12816/fthj.2022.378847
محمد محمود عطا. "أثر اختلاف نمط ممارسة المهام (موزعة – مركزة) في بيئة التعلم الإلكتروني على تنمية مهارات انتاج الواقع الافتراضي والانخراط في التعلم لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية للطفولة المبكرة". EKB Journal Management System, 51, 3, 2022, 521-630. doi: 10.12816/fthj.2022.378847
محمود عطا, . (2022). 'أثر اختلاف نمط ممارسة المهام (موزعة – مركزة) في بيئة التعلم الإلكتروني على تنمية مهارات انتاج الواقع الافتراضي والانخراط في التعلم لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية للطفولة المبكرة', EKB Journal Management System, 51(3), pp. 521-630. doi: 10.12816/fthj.2022.378847
محمود عطا, . أثر اختلاف نمط ممارسة المهام (موزعة – مركزة) في بيئة التعلم الإلكتروني على تنمية مهارات انتاج الواقع الافتراضي والانخراط في التعلم لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية للطفولة المبكرة. EKB Journal Management System, 2022; 51(3): 521-630. doi: 10.12816/fthj.2022.378847