أثر التفاعل بين نمطى التدريب الإلكتروني (المكثف - الموزع) ومستوى السعة العقلية (مرتفع - منخفض) في بيئة إلكترونية على تنمية مهارات استخدام المنصات التعليمية الإلكترونية لدى طالبات رياض الأطفال
خليل, . (2024). أثر التفاعل بين نمطى التدريب الإلكتروني (المكثف - الموزع) ومستوى السعة العقلية (مرتفع - منخفض) في بيئة إلكترونية على تنمية مهارات استخدام المنصات التعليمية الإلكترونية لدى طالبات رياض الأطفال. EKB Journal Management System, 5(16), 1-67. doi: 10.21608/jetdl.2024.290498.1123
حنان محمد السيد خليل. "أثر التفاعل بين نمطى التدريب الإلكتروني (المكثف - الموزع) ومستوى السعة العقلية (مرتفع - منخفض) في بيئة إلكترونية على تنمية مهارات استخدام المنصات التعليمية الإلكترونية لدى طالبات رياض الأطفال". EKB Journal Management System, 5, 16, 2024, 1-67. doi: 10.21608/jetdl.2024.290498.1123
خليل, . (2024). 'أثر التفاعل بين نمطى التدريب الإلكتروني (المكثف - الموزع) ومستوى السعة العقلية (مرتفع - منخفض) في بيئة إلكترونية على تنمية مهارات استخدام المنصات التعليمية الإلكترونية لدى طالبات رياض الأطفال', EKB Journal Management System, 5(16), pp. 1-67. doi: 10.21608/jetdl.2024.290498.1123
خليل, . أثر التفاعل بين نمطى التدريب الإلكتروني (المكثف - الموزع) ومستوى السعة العقلية (مرتفع - منخفض) في بيئة إلكترونية على تنمية مهارات استخدام المنصات التعليمية الإلكترونية لدى طالبات رياض الأطفال. EKB Journal Management System, 2024; 5(16): 1-67. doi: 10.21608/jetdl.2024.290498.1123