دور التسويق بالذكاء الاصطناعي في تعديل العلاقة بين العلاقات العامة الرقمية وإدارة السمعة الإلكترونية "دراسة تطبيقية على متاجر التجزئة الإلكترونية بالسوق المصري"
محمد, . (2024). دور التسويق بالذكاء الاصطناعي في تعديل العلاقة بين العلاقات العامة الرقمية وإدارة السمعة الإلكترونية "دراسة تطبيقية على متاجر التجزئة الإلكترونية بالسوق المصري". EKB Journal Management System, 44(3), 30-88. doi: 10.21608/caf.2024.379084
ممدوح عبد الفتاح أحمد محمد. "دور التسويق بالذكاء الاصطناعي في تعديل العلاقة بين العلاقات العامة الرقمية وإدارة السمعة الإلكترونية "دراسة تطبيقية على متاجر التجزئة الإلكترونية بالسوق المصري"". EKB Journal Management System, 44, 3, 2024, 30-88. doi: 10.21608/caf.2024.379084
محمد, . (2024). 'دور التسويق بالذكاء الاصطناعي في تعديل العلاقة بين العلاقات العامة الرقمية وإدارة السمعة الإلكترونية "دراسة تطبيقية على متاجر التجزئة الإلكترونية بالسوق المصري"', EKB Journal Management System, 44(3), pp. 30-88. doi: 10.21608/caf.2024.379084
محمد, . دور التسويق بالذكاء الاصطناعي في تعديل العلاقة بين العلاقات العامة الرقمية وإدارة السمعة الإلكترونية "دراسة تطبيقية على متاجر التجزئة الإلكترونية بالسوق المصري". EKB Journal Management System, 2024; 44(3): 30-88. doi: 10.21608/caf.2024.379084