تطوير منهج الرياضيات بالمرحلة الإعدادية في ضوء ‏مدخل ‏STEAM ‎‏ وأثره على تنمية مهارات التميز في ‏الرياضيات والدافعية للتعلم
الحديدي, . (2024). تطوير منهج الرياضيات بالمرحلة الإعدادية في ضوء ‏مدخل ‏STEAM ‎‏ وأثره على تنمية مهارات التميز في ‏الرياضيات والدافعية للتعلم. EKB Journal Management System, 125(3), 417-462. doi: 10.21608/maed.2024.379099
داليا الهادي مجاهد احمد الحديدي. "تطوير منهج الرياضيات بالمرحلة الإعدادية في ضوء ‏مدخل ‏STEAM ‎‏ وأثره على تنمية مهارات التميز في ‏الرياضيات والدافعية للتعلم". EKB Journal Management System, 125, 3, 2024, 417-462. doi: 10.21608/maed.2024.379099
الحديدي, . (2024). 'تطوير منهج الرياضيات بالمرحلة الإعدادية في ضوء ‏مدخل ‏STEAM ‎‏ وأثره على تنمية مهارات التميز في ‏الرياضيات والدافعية للتعلم', EKB Journal Management System, 125(3), pp. 417-462. doi: 10.21608/maed.2024.379099
الحديدي, . تطوير منهج الرياضيات بالمرحلة الإعدادية في ضوء ‏مدخل ‏STEAM ‎‏ وأثره على تنمية مهارات التميز في ‏الرياضيات والدافعية للتعلم. EKB Journal Management System, 2024; 125(3): 417-462. doi: 10.21608/maed.2024.379099